هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ميساء مغربي : أختي لن تستمر في التمثيل ارفعونا من رأسكم !

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غلا الامارات
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى
مُشارڪاتــﮯ •|~ : 129
ميلادي•|~ : 26/04/1983
تسجيلي•|~ : 08/10/2011
عمرــﮯ •|~ * : 41

ميساء مغربي : أختي لن تستمر في التمثيل ارفعونا من رأسكم ! Empty
مُساهمةموضوع: ميساء مغربي : أختي لن تستمر في التمثيل ارفعونا من رأسكم !   ميساء مغربي : أختي لن تستمر في التمثيل ارفعونا من رأسكم ! Emptyالسبت أكتوبر 15, 2011 9:54 pm

ميساء مغربي : أختي لن تستمر في التمثيل ارفعونا من رأسكم ! Mays

الرباط – المغرب : صرحت الفنانة المغربية ميساء مغربي أن أهلها قاطعوها 3 أشهر بسبب مشاركه شقيقتها “نينا” معها في مسلسل ” كريمة” والذي عرض في رمضان الماضي كما أكدت أن شقيقتها لن تحترف التمثيل وذلك ردا على ما يتردد بداخل الوسط الفني أن ميساء مغربي تحاول إقحام شقيقتها على التمثيل .
وقالت ميساء مغربي:” شقيقتي لن تحترف التمثيل بل شاركت في المسلسل لإنقاذ موقف بعدما فشل المخرج أن يعثر على فنانه تؤيدي شخصيتي في المرحلة العمرية الأصغر فرشحت له شقيقتي الصغرى وبدلا من أن يشكروني ويشكروها على إنقاذ الموقف انتقدوني ” .
كما وصفت ما يتردد داخل الوسط الفني بالكلام “التافه” واتهمت أعداء النجاح بالتربص لها للنيل منها وأضافت:” أحب أن أقول لهؤلاء ارفعونا من رأسكم فأختي لا تزال تدرس في لندن ولن تستمر في التمثيل”.
الجدير بالذكر أن تينا هي شقيقة ميساء مغربي وشاركتها في بطولة مسلسل ” كريمة” وجسدت دور بطلة المسلسل وهى في عمر 15 عاما قبل أن ينتقل الدور إلى شقيقتها الكبرى ميساء مغربي ويدور المسلسل حول قصة فتاة تشهد مقتل والدها وهي صغيرة وتقرر الانتقام من القتلة عندما تكبر
سلاح العرب
عضو نشيط
عضو نشيط
سلاح العرب

انثى
مُشارڪاتــﮯ •|~ : 112
ميلادي•|~ : 24/11/1995
تسجيلي•|~ : 06/10/2011
عمرــﮯ •|~ * : 28

مُساهمةموضوع: رد: ميساء مغربي : أختي لن تستمر في التمثيل ارفعونا من رأسكم !   ميساء مغربي : أختي لن تستمر في التمثيل ارفعونا من رأسكم ! Emptyالسبت أكتوبر 15, 2011 11:03 pm

مشكووره حبي وعلى الموضوع الروووعة
تــفــاحـة
عضو جديد
عضو جديد
تــفــاحـة

انثى
مُشارڪاتــﮯ •|~ : 31
ميلادي•|~ : 13/06/1988
تسجيلي•|~ : 08/09/2012
عمرــﮯ •|~ * : 35

مُساهمةموضوع: رد: ميساء مغربي : أختي لن تستمر في التمثيل ارفعونا من رأسكم !   ميساء مغربي : أختي لن تستمر في التمثيل ارفعونا من رأسكم ! Emptyالسبت سبتمبر 08, 2012 8:12 am

لنفترض ان اختها بتكمل التمثيل

هذا بدل ما تشجعونها تروحون تحطمونها ...!!

تصرف ميسااء مغربي يوم اختارت اختها بمكانه الصراحه

يعطيك العافيه

ميساء مغربي : أختي لن تستمر في التمثيل ارفعونا من رأسكم !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ميساء مغربي: حضرت أمسيات شعرية بالبرقع
»  ميساء مغربي
» تهنئه للفنانه ميساء مغربي
» جديد - صور الفنانه ميساء مغربي 2011
» ميساء مغربي: تصريحات في الشرقاوي عدوانية